نقل العفش بجميع احياء جدة

شركة الوليد لنقل الاثاث  في السعودية عملية نقل اثاث

 ليست سهلة و تحتاج الى الكثير من الجهد الجسدي والفكري و التخطيط لإتمامها بالشكل الصحيح

إذا تمت بدون تخطيط مسبق هنالك احتمال ظهور مشاكل وأضرار أثناء عملية نقل الاثاث في جدة

مما يجعل عملية نقل العفش مجهدة ومتعبة فكريا و نفسيا و ماديا.

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تعتبر افضل شركة نقل أثاث في جدة وتقدم العديد من خدمات نقل الاثاث و العفش لمساعدة عملائنا في جميع مدن المملكة العربية السعودية

حرصنا على جميع تفاصيل عملية النقل يجعلنا الخيار الاول و الافضل لسكان مدينة جدة فريق شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة مدرب على مستوى عالي لإتمام عملية نقل الاثاث والعفش في جدة بدون اي مشاكل و بتخطيط مسبق و بسرعة عالية لدينا مختصين لإتمام عملية التفكيك و التركيب لجميع انواع الاثاث. ان اردت نقل فيلا, غرفة نوم واحدة أو استوديو نحن على استعداد تام لمساعدتك في عملية النقل.

شركة لنقل الاثاث ابحر الجنوبية

هل تفكر في النقل الى مكان جديد ، وتبحث عن شركة نقل اثاث في السعودية لمساعدتك في ذلك؟ مرحبًا بك في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة شركة نقل أثاث في جدة  نحن افضل شركة نقل عفش في السعودية  شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تساعد الناس على الانتقال إلى كل مكان ، سواء نقل محلي او دولي. من خدمات التخزين إلى خدمات النقل الكاملة ، نقوم بكل شيء.

إذا كنت قد نقلت بمفردك، او اخترت شركة نقل عفش في جدة غير موثوقة و غير مرخصة فأنت تعلم كم يمكن أن تكون عملية النقل مرهقة نفسياً ومحبطة تمامًا. لذلك ، يعد دائمًا الخيار الأفضل للثقة في خبراء للنقل يهتمون بكل شيء حتى تتمكن من الاسترخاء وقضاء وقتك في الاهتمام بالجوانب الأخرى من عملية النقل. مع خبرة واسعة في مساعدة الناس على الانتقال ، سواء كان ذلك داخل جدة او خارجها فإن اسم شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة اسم يمكنك الوثوق به

شركة لنقل الاثاث حي ابحر الشمالية

إن تعبئة محتويات البيت بأكملها ونقلها ليست مهمة سهلة وتستغرق قدراً كبيراً من التخطيط وكمية كبيرة من الخبرة للقيام بذلك

بشكل جيد. عند الاستعانة بشركة محترفة ، يجب عليك التأكد من أن كل شيء يتم بطريقة تضمن نقل الأثاث الخاصة بك دون أي مشاكل.

نحن نقوم بكل التخطيط حتى يتم إنجاز آخر مرحلة في عملية نقل

العفش ، من التعبئة إلى التفريغ في منزلك الجديد ، بأقصى قدر من الكفاءة.

خبراء التعبئة والتغليف :

لا يحتوي بيتك على نفس النوع من المحتويات و الاثاث ويجب أن يتم تغليف كل شيء بطريقة معينة.

أمكانية القيام بهذا كله لوحدك مضيعة للوقت و الجهد وهذا هو السبب لاختيارك شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيتم استخدام تقنيات التغليف المناسبة و أفضل مواد التغليف بحيث تصل جميع المحتويات و الاثاث الخاص بك إلى بيتك الجديد دون أي أضرار على الإطلاق.

شركة لنقل العفش حي المرجان

 اسباب اختيارك لشركة الوليد لنقل الاثاث بجدة في نقل اثاثك؟

اختيارك المناسب لشركة الوليد لنقل الاثاث في جدة يساعدك في عملية النقل من حيث المجهود الفكري و الجسدي, حيث عملية نقل الاثاث في حد ذاته عملية مرهقا نفسيا و فكريا, ولهذا فشركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تعتبر افضل شركة نقل اثاث في السعودية

2. الالتزام بالمواعيد والوقت هو مبدأ أساسي في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

3. الاعتماد فقط على معيار السعر الارخص ليس الحل المناسب حيث في اغلب الاوقات السعر الاقل في البدء هو السعر الاعلى عند نهاية عملية النقل. ولهذا ندعو عملائنا للاخذ بعين الاعتبار عدة عوامل منها والاهم الخبرة و التدريب لأعضاء فريق شركة الوليد لنقل الاثاث

4.هذا ما تتميز به شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة. فريق شركة الوليد لنقل الاثاث لديه خبره واسعه في مجال نقل الاثاث و مدرب على شكل مميز للالتزام بأعلى المعايير من حيث الحذر و الوقت و سرعة انهاء العمل.

  1. شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تلتزم بالتعويض المادي في حال حدوث اي اضرار الاجهزة الكهربائية ( مثل الثلاجات, الغسالات, التلفزيون الخ)

    5. شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تلتزم باصلاح اي اضرار تحدث للاثاث الخشبي والمعدني أثناء عملية النقل.

    6. شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تستخدم افضل مواد التغليف لحماية الاثاث وضمان سلامته أثناء عملية النقل.

  2. لدينا ستاند خاص لنقل الملابس المعلقة. للمحافظة عليها

    8. لدينا رخصة رسمية لنقل الاثاث من حكومة .

    9. إتمام عملية النقل الاثاث بأحدث الأدوات و افضل المواد لضمان سلامة الاثاث.

    10. فريق مختص و لديه خبره ومعرفه تامه بجميع مدن السعودية من بدء عملية التغليف حتى الانتهاء من تفريغ الكراتين و ترتيب منزلك.

هناك العديد من الفوائد لتوظيفنا كشركة نقل الأثاث الخاصة بك. أولاً، نحن شركة نقل تقدم خدمات كاملة، مما يعني أنه بالإضافة إلى تحميل وتفريغ الأثاث والممتلكات، يمكن أن يساعدك نقل الأثاث لدينا في مدينة جدة أيضًا في التعبئة .

مع شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة للنقل والتخزين باعتبارها شركة نقل الأثاث الخاصة بك في منطقة جدة، سوف تستمتع أيضًا بالمزايا التالية:

  • نحن شركة نقل وتخزين مسجلة ومرخصة و مستعبدة ومؤمنة. يمكنك أن تطمئن إلى أن لدينا جميع متطلبات الدولة اللازمة التي تسمح لنا بالتنقلات المحلية والمسافات الطويلة.
  • نقوم بنقل الأثاث الثقيل والصناديق إلى أعلى السلالم الطويلة دون أي تكلفة إضافية.
  • نقوم بتعبئة وتغليف الأثاث والأشياء القابلة للكسر بشكل احترافي قبل نقلك.
  • نحن لا نفرض أي رسوم ضريبية إضافية.
  • نحن لا نفرض أي رسوم إضافية على بطاقة الائتمان.
  • نحن لا نفرض رسومًا خفية على عملائنا – ما تراه هو ما تحصل عليه!
  • نحن نقدم خيار التغطية التأمينية الكاملة على العناصر الخاصة بك. نحن واحدة من شركات النقل القليلة التي توفر هذا الخيار لنقل الأثاث، مما يضيف طبقة إضافية من الأمان لعناصره أثناء النقل.

لمزيد من المعلومات حول خدمات  نقل الأثاث في شركة الوليد لنقل الاثاث يمكنك الاتصال بنا علي ارقامنا الاتية

 0502433777

0553757573

نقل العفش حي البساتين

شركة متخصصة في خدمات نقل وتوصيل العفش والاثاث في منطقة جدة الى الخبر – الدمام – الظهران وجميع مدن السعودية. نهتم بتلبية احتياجات عملائنا بأعلى مستويات الجودة والاعتناء بتفاصيل النقل. يمكنك الاعتماد علينا لضمان نقل ممتلكاتك بأمان وسلاسة إلى وجهتها الجديدة، سواء كنت بحاجة إلى نقل عفش منزلك أو مكتبك. نحن هنا لتوفير خدمة مميزة تلبي توقعاتك.

شركة الوليد لنقل العفش والاثاث من جدة الى جميع أحياء جدة

شركة متخصصة في خدمات نقل وتوصيل العفش والأثاث في منطقة جدة إلى جميع أحياء جدة . نهتم بتلبية احتياجات عملائنا بأعلى مستويات الجودة والاعتناء بتفاصيل النقل. يمكنك الاعتماد علينا لضمان نقل ممتلكاتك بأمان وسلاسة إلى وجهتها الجديدة، سواء كنت بحاجة إلى نقل عفش منزلك أو مكتبك. نحن هنا لتوفير خدمة مميزة تلبي توقعاتك.

كيف يتم نقل العفش في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

لدينا أسطول يتكون من مجموعة متنوعة من السيارات مثل الشاحنات والفانات، والتي تم تصميمها لنقل الأثاث بأمان وبكفاءة من مكان إلى آخر. ويشتمل على مجموعة متنوعة من الأحجام لتلبية متطلبات الحمولة المختلفة، بدءًا من التسليمات الصغيرة إلى الانتقالات الأكبر. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن فريقًا مدربًا ومختصًا من السائقين والعمال المسؤولين عن تحميل وتثبيت وتفريغ الأثاث بينما يتم تقليل مخاطر الضرر.

كيفية تغليف العفش في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

تغليف العفش هو عملية مهمة لحماية الأثاث والأغراض القيمة أثناء نقلها أو تخزينها يساعد في الحفاظ على حالته وجودته أثناء عمليات النقل أو التخزين، ويقلل من خطر التلف أو الخدوش:

  • استخدام مواد تغليف مناسبة مثل صناديق كرتونية متينة، وورق فقاعات، وأفلام تقليص، أغطية وأغلفة لحماية الأسطح الحساسة.
  • تفكيك الأثاث قبل التعبئة، يتم بفك الأجزاء القابلة للفك لتسهيل التغليف والنقل.
  • لف القطع الكبيرة
  • ترتيب الأغراض بعناية يتم وضع الأثاث في الصناديق بحذر وتوزيع الأوزان بشكل متساوي لتجنب الانزلاق أو الضرر.

شركة الوليد لنقل الاثاث من جدة الى حي النزهة شركتنا  لنقل الأثاث في جدة تعد وجهة رائعة لتلبية احتياجات نقل الأثاث والممتلكات الشخصية في جميع مدن المملكة العربية السعودية تقدم شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة خدمات نقل الأثاث المحلي بطرق مختلفة ومهارة ، مما يضمن سلامة الممتلكات أثناء عملية النقل

نقدم مجموعة واسعة من خدمات نقل الأثاث من جدة الي جميع مدن السعودية

نقل الاثاث المحلي

نحن نقدم خدمة ننقل الاثاث من منزلك الى منزل جديد أو من مدينة جدة الي جميع مدن المملكة العربية السعودية ومن حي جدة الي جميع انحاء جدة

فك وتركيب الأثاث

نقدم خدمات فك وتركيب الأثاث بعد نقله. نقوم بفك وتركيب الأثاث بعناية حتى لا يتضرر

تغليف الأثاث

نقدم خدمات تغليف الأثاث قبل نقله. نستخدم مواد تغليف عالية الجودة لضمان حماية أثاثك من التلف أثناء النقل.

نقل الأجهزة الكهربائية

نقوم بنقل الأجهزة الكهربائية من منزلك إلى منزل جديد. نقوم بفك وتركيب الأجهزة الكهربائية وتوصيلها في منزلك الجديد.

نقل اثاث الشركات

نقوم بنقل أثاث الشركات من شركة إلى أخرى. نقوم بنقل الأثاث المكتبي، والأجهزة المكتبية، والأوراق والمستندات.

ماهي افضل شركة نقل اثاث بجدة

افضل شركة نقل اثاث فى جدو هى تلك الشركة التى توفر جميع خدمات نقل العفش والاثاث داخل جدة بأكملها سواء أكان شمال جدة او جنوب جدة تقع شرق جدة او غرب جدة وتوفر افضل عمالة نقل عفش وافضل سيارات نقل عفش واثاث بجدة كما ان أفضلية شركات نقل العفش والاثاث بجدة تعتمد ايضاً على السعر فكلما كان السعر اقل مع توفير نفس الدقة وافضل خدمة نقل عفش واثاث بجدة كلما كانت الشركة هى الافضل او يمكن القول إن أفضل شركة نقل عفش بجدة هى نفسها ارخص شركة نقل عفش بجدة اذا كانت توفر نفس الخدمة للنقل وبنفس الجودة او بجودة مقاربة للشركات الاخرى المتخصصة فى خدمات نقل العفش والاثاث بجدة فكل هذا موجود في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

شركة نقل عفش داخل جدة

عميلنا الكريم انت معنا لن تندم ابدأ عند حاجتك للانتقال، تعتبر ارخص شركة نقل عفش بجدة هي من أفضل الشركات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تتنوع الشركة بخدماتها المتميزة وتوفر جميع احتياجات العملاء لديها وتسعى بشكل دائم على إرضائهم.

حيث يعتبر نقل العفش من مكان إلى أخر من المهام الصعبة والتي تحتاج إلى احترافية في الفك والتركيب والنقل، لذلك وفرت لكم الشركة فريق عمل لديها مميز على مهارة وخبرة كبيرة ترجع إلى عشرات السنين.

كما توفر الشركة لكم العدد الكافي من العمالة، توفر أيضا أسطول كبير من السيارات المجهزة لنقل الاثاث من داخل وخارج جدة بالإضافة إلى عمل الشركة بكافة مدن ومحافظات المملكة.

شركة نقل عفش من جدة الى المحمدية بالضمان

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في نقل عفشك في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية يمكنك الاعتماد على شركة الوليد لنقل العفش بجدة لأنها من الشركات المميزة والتي تضمن لك حماية ممتلكات من أي خدش أو اصطدام.

خدمات الشركة دائما ما تلبي احتياجات العملاء حيث يجد العميل مع الشركة الراحة التامة والسرعة الفائقة لان الشركة تسعى للحفاظ على وقتك دون إهدارها.

كما أنها تحافظ على مجهودك لذلك فأنها تتولى كافة مسائل الفك والتركيب وتنظيم العفش بالكامل في المكان الجديد، كما تهتم الشركة على تنظيف العفش وتعقيمه قبل نقله.

تحاول الشركة جاهدة أن تتجنب أي خسائر تحدث أثناء نقل العفش و تفادي كل السلبيات التي قد تحدث مع الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال، هذا فقط من أجلك انت عزيزي العميل.

افضل شركة نقل عفش من جدة الى الخالدية

تعتبر شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة لنقل العفش بجدة هي من أفضل شركات شحن العفش في السعودية وهذا يرجع إلى عدة أسباب ومنها أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة في نقل العفش وتغليفه مما يجعل شحن العفش سهلا وبدون اضرار..

كما أنها تسعى دائما في التعرف على الأساليب الجديدة في نقل العفش وتقوم بتدريب العمال والفنيين لديها في العمل بمثل هذه الأساليب الجديدة وهذا حفاظا على ممتلكات العملاء من العفش والأجهزة.

تتكون شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة من موظفين ومساعدين وفنيين نجارة وفنين كهرباء وكادر عمالة مدرب على كيفية التعامل مع قطع العفش الكبيرة والصغيرة وكيفية التعامل مع حمل الأجهزة بالطرق الصحيحة حتى لا تتعرض إلى التلف، فكن متأكدا عميلنا الكريم بأننا سوف نقوم بشحن عفشك لأي مكان بأمان تام.

اتصل بنا الآن واطلب خدمة نقل وشحن العفش من شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة من افضل الشركات بالمملكة لنقل العفش

تقوم شركة الوليد بنقل الاثاث من جدة إلى جميع أحياء جدة

شركة الوليد لنقل العفش بجدة توفر لعملائها خدمة نقل عفش من جدة إلى جميع أحياء جدة فاذا كنت عميلنا الفاضل تبغى نقل عفش ابحر الجنوبية نقل عفش حي ابحر الشمالية نقل عفش حي البساتين  نقل عفش حي الخالدية نقل عفش حي النزهة نقل عفش حي  المرجان نقل عفش حي الحمرا نقل عفش حي  النعيم نقل عفش حي البوادي  نقل عفش حي الفيصلية  نقل عفش حي السامر نقل عفش حي الحمدانية نقل عفش حي الربوة نقل عفش حي المروة نقل عفش حي السلامة نقل عفش حي الاندلس نقل عفش حي الروضة نقل عفش حي الزهراء نقل عفش حي الكورنيش الشمالي نقل عفش حي النهضة نقل عفش حي الصفا نقل عفش حي بريمان

شركات نقل العفش في السعودية

شركات نقل الاثاث انتشرت في الفترة الأخيرة للغاية في البلاد العربية وبالأخص في السعودية أحدها شركة نقل عفش بجدة شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة خصصنا بالذكر مدينة جدة لانها من اكبر البلدان في السعودية

هذه الشركة تعمل على توفير خدمات نقل العفش للعملاء بأسعار مناسبة جدا لجميع الفئات و مميزاتها انها داخل جدة وخارجها

في الحياة العملية أصبح من الصعب القيام بعملية نقل العفش من منزل لآخر بنفسك فالجميع الان يستعين بشركات مخصصة في نقل الاثاث للقيام بنقل كل ما يحتاج إلى نقله بسهولة وبساطة فعملية النقل لا تشمل الأثاث فقط بل هناك أجهزة كهربائية وأشياء زجاجية قابله للكسر وأشياء بسيطة تنتقل ببساطة

اختلاف الاشياء المراد نقلها يلزم صاحبها بتوفير وسيلة النقل التي يحتاجها والي تناسب كل نوع من الانواع السابق ذكرها لان كل منهم يلزم طريقة مختلفة في النقل

لذا فإن من المهم جدا عند نقل الاثاث الاستعانة بشركات نقل الأثاث لأنها مزودة بسيارات نقل مجهزة تجهيز كامل من الداخل وشركتنا شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تعمل على توفر طرق النقل الآمنة والمجهزة لنقل كافة انواع الاثاث

ومن هنا علينا ان نؤكد الآتي

إن الاعتماد علي شركات نقل الاثاث يوفر الكثير من الجهد والتعب

عملية نقل الاثاث عملية صعبة بعض الشئ وتحتاج إلى متخصصين

الأثاث الخشبي يختلف في نقله عن الاجهزة الكهربائية والالكترونيات والمقتنيات الزجاجية لذلك وجب التنوية ان شركات نقل الاثاث هي الاصلح للقيام بهذه المهمة

شركات نقل الاثاث في السعودية كثيرة ولكن من أشهرها هي شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة أي في مدينة جدة بالتحديد شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة من أكبر شركات الموجودة في المملكة العربية السعودية التي توفر لعملائها الجودة العالية والأسعار المناسبة

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة من الشركات الأثاث التي تتبع الأساليب السليمة في عملية تغليف والفك ونقل الاثاث للحفاظ عليه من حدوث اي خدوش او كسر

نقل الأثاث لمسافات طويلة من جدة الي أي مدينة من مدن المملكة العربية السعودية

لا ينبغي أن يكون نقل الأثاث إلى مدينة أخرى أمرًا صعبًا. تقوم شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة أيضًا بترتيب وتسهيل التنقلات لمسافات طويلة لعملائنا. ما يميزنا عن شركات نقل الأثاث الأخرى في السعودية، هو التسليم المضمون لدينا خلال يوم إلى ثلاثة أيام بعد الاستلام .

نقل الأثاث عبر مدينة جدة أو بين المدن الموجودة داخل السعودية

لدينا في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة أكثر من 125 شاحنة أثاث على الطريق، العديد منها يتسع لثلاث أسر أو أكثر في مركبة واحدة. ليس من المستغرب أن نتخصص في “التحركات الكبيرة”. كلما أمكن، نحاول أن يكون لدينا نفس السائق لرحلتك بأكملها، بدءًا من التحميل في الأصل وحتى التسليم في الوجهة.

سائقون للمسافات الطويلة هم أفضل السائقين في الصناعة! إنه أمر مريح جدًا لعملائنا أن يعرفوا أن الشخص الذي قام بتحميل أمتعتهم الشخصية في الأصل، سيكون موجودًا أيضًا لتفريغها في وجهتك.

تشمل خدماتنا التعبئة الكاملة والتخزين والنقل والتفريغ والتفريغ للسلع المنزلية والأمتعة الشخصية الخاصة بك. يتم جرد كل شيء وتوقيعه. نحن نستخدم أغطية أثاث خاصة لحماية أثاثك وأجهزتك أثناء النقل. سيقوم طاقمنا بتفكيك وإعادة تجميع أسرتك وعناصر الأثاث الأخرى عند الاقتضاء. سيتم وضع كل شيء في الغرف المناسبة في الوجهة. تتم إزالة مواد التعبئة الزائدة والحطام عند طرفي عملية النقل.

على الرغم من أنه اختياري، إلا أننا نوصي بشدة أن تقوم شركة النقل بتعبئة كل شيء، باستخدام مواد التعبئة المصممة خصيصًا لدينا. تمثل ممتلكاتك استثمارًا عاطفيًا وماليًا يستحق أفضل رعاية متاحة.

تأمين العبور أثناء نقل الاثاث

تمامًا كما هو طبيعي أن تقوم بتأمين ممتلكاتك في منزلك، يوصى بشدة بتغطية أغراضك الثمينة بالكامل أثناء نقلها أو تخزينها.

يعتقد العديد من العملاء أن تأمين محتوياتهم سيغطي البضائع أثناء نقلها، ويقدم البعض تغطية محدودة للغاية أو أساسية ضمن وثائق المحتويات، ومع ذلك فإن صناعة التأمين تعترف بشركة النقل كفريق محترف ذو خبرة في صناعة النقل في جدة، لذلك من خلال شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة نحن قادرون على تقديم مجموعة كاملة من خيارات التأمين الشاملة ضد جميع المخاطر التي تقدمها شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

نقترح عليك الحصول على بوليصة تأمين عبور متخصصة. الغرض من تأمين العبور هو إدارة مخاطر الأحداث غير المتوقعة أو الأضرار العرضية التي تسبب الخسارة. قد ترغب في النظر في خيار المبلغ الإجمالي الشائع. يمنحك هذا تغطية شاملة مع الحد الأدنى من الأعمال الورقية. عندما تكون ممتلكاتك مخزنة، تتوفر تمديدات تأمين، بعد فترة تأهيل مجانية. في حالة وجود مطالبة، فإن فريق التأمين الداخلي لدينا موجود لتسهيل عملية المطالبات نيابة عنك.

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة لتخزين الاثاث

سواء كنت تنتقل محليًا أو لمسافات طويلة، فغالبًا ما تشتمل خدمة النقل لدينا على مكون تخزين. قد تقضي بعض الوقت بين المنازل، أو تقضي إجازة قبل العثور على منزل جديد، أو تنتظر بناءًا جديدًا، أو تنتقل إلى مساحة أصغر. مهما كان موقعك أو موقفك، فلدينا مرافق تخزين آمنة من الدرجة الأولى في كل حالة. في المواقع الساحلية، مستودعاتنا خاضعة للرسوم الجمركية بالكامل ومعتمدة

ننصحك باستخدام مستودعات التخزين لدينا بدلاً من وحدة التخزين الذاتي. يمكن تخفيف تكاليف ومشكلات التأمين الإضافية من خلال وجود نفس الشركة التي توفر لك خدمة التأمين والنقل والتخزين الكاملة. بالنسبة للتخزين قصير المدى، يمكننا تقليل التعامل مع أمتعتك عن طريق التعبئة في مستودعات التخزين الخاصة بنا في مكان الإقامة، ثم تخزينها وتسليمها

ونش رفع وتنزيل الاثاث بجدة

تعد خدمة الونش الكهربائي لرفع الأثاث المنزلي أهم الخدمات لأنه يساعد على حماية العفش من التعرض للكسر.

وكذلك يعمل على توفير الجهد والعمالة لأنه يقوم بذلك باستخدام عدد قليل جداً من عمالة شركة نقل عفش بجدة وخارجها.

كذلك يوفر الونش الوقت للعميل لأنه يقوم بعملية رفع الأثاث في وقت وحيز قليلين للغاية ودون استخدام عدد كبيرة من الأيدي العاملة.

بالإضافة إلى الونش، فنحن نمتلك أكبر أسطول سيارات مُعد ومخصص للقيام بعملية نقل العفش بجدة أو أي مكان داخل المملكة العربية السعودية

داخل سياراتنا المجهزة يوجد أماكن مخصصة لوضع الأجهزة الكهربائية والالكترونية والزجاج وغيرها من المواد القابلة للكسر.

كذلك يوجد جزء خاص داخل هذه السيارات للمقتنيات الكبيرة الحجم بحيث يمكن وضعها بشكل جيد يضمن لها الوصول بسلام إلى المكان الجديد من أجل عملية نقل عفش بجدة آمنة وممتعة.

هل جميع مراحل عملية نقل العفش بالرياض تكون واضحة للعميل؟

إنه من حق العميل علينا في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة أن يكون على علم ودراية بما يتم في جميع مراحل عملية النقل وأن يفهم جميع التفاصيل التي يمر بها عفشه من لحظة الاتفاق معه إلى أن يستلم عفشه في وجهته المنشودة، وذلك لكي يكون مطمئناً على عملية النقل. ومن ثم يقوم مسؤول من الشركة بشرح جميع الخطوات المفترض عملها للعميل من أجل بث الاطمئنان عنده وإيقاف أي نوع من أنواع القلق لديه.

لمعرفة كل هذا يمكنك الاتصال بنا على الارقام التاليه 0502433777   0553757573 

×