شركة الوليد لنقل وتخزين الاثاث بجدة

تقوم شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة بتدريب فريق كامل أولًا على تغليف الاثاث بخامات عالية الجودة تسمح بالحفاظ على قطع الأثاث حتى يصل العفش إلى البيت سليم كما هو ثم يتم وضعه في السيارات المجهزة الخاصة بنقل بشكل صحيح يسمح له بالسفر والتنقل، حيث لا يحدث له أي خدش أو كسر في الطريق أثناء القيادة ويصل بسلام، وتعطي العميل كل ما يضمن حقه؛ لكي يكون مطمئن على الأثاث الذي يريد نقله والالتزام بالوقت المتفق عليه.

كما أن لدينا قسم متخصص في فك وتركيب وصيانة المكيفات بكافة أنواعها ( السبليت – الشباك – المركزي ) ، فريق يتمتع بالحرفية والخبرة الطويلة

ماهى مواصفات شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة؟

عمال متخصصون في فك وتركيب الاثاث (نجارين، كهربائيين، فنيين).

عمال مخصصة في ترتيب الاثاث للاستفادة الأكبر في أجزاء السيارة.

سيارات متعددة مختلفة مجهزة لنقل الأثاث.

سائقين على درجة كبيرة من الخبرة لنقل الأثاث.

أدوات تغليف الاثاث مثل:التغليف الورقي والتغليف الحراري و تغليف الفقاعات والنايلون

مراحل طلب الخدمة في نقل الاثاث :

  • أولًا: تقوم بالاتصال بشركة الوليد لنقل الاثاث بجدة وتحديد الموعد والأشياء المطلوب نقلها.
  • ثانيًا: يقوم الفنيين المتخصصون بشركة الوليد لنقل الأثاث بفحص الأثاث للتعرف على نوع التغليف المستخدم سواء كرتون او استريتش.
  • ثالثًا: يقوم العمال بتفكيك قطع الأثاث باستخدام الأدوات الحديثة.
  • رابعًا: يقوم فريق آخر بتغليف قطع الاثاث تغليف محكم.
  • خامسًا: يقوم فريق آخر بترقيم قطع الأثاث لمنع نسيان اى قطعه حتى وان كانت صغيره.
  • سادسًا: بعد الانتهاء من الترقيم يبدأ فريق آخر بنقل الأثاث وتنزيله ليتم ترتيبه داخل سيارات النقل .
  • سابعًا: يقوموا بتنظيم الاثاث فى السياره ترتيبًا منظمًا يمنع وقوع الأثاث داخل السيارة أثناء التحرك.
  • ثامنًا: عند الوصول للمكان الجديد يقوم العمال بتركيبه فى الشقة بكفاءة وحرفية عالية حيب طلب العميل.

 

نصائح وتوجيهات عامة في نقل الأثاث بشكل عام

لا يختلف أحد على أن الأثاث من أفضل ممتلكات الإنسان لما يمثله من قيمة مادية ومعنوية ومن ثم فهو يتطلب منه مزيداً من العناية والاهتمام لاسيما إذا كان الإنسان دائم التنقل والترحال فهو يكون بحاجة ماسة الى نقله وتخزينه في مستودعات آمنة تحافظ على عملية التخزين لدى الإنسان .

سواءً إذا كان العميل هو من يقوم بعملية التخزين أو نه يستعين بشركة أومؤسسة من مؤسسات نقل الاثاث، وعلى كل حال فإننا نحاول أن نمد يد العون لعملائنا الكرام من خلال توجيه جملة من النصائح العامة في عملية التركيب ونقل الأثاث

 وهذه النصائح كالتالي :-

هناك بعض الأدوات التي يجب أن يستعين بها في عملية التخزين مثل الورق المقوي والكرتون وجملة من الأحبال والأربطة الخاصة التي تؤثر في تخزين الأثاث وربطه كما يراعى الإعتماد على أفضل الطرق في مسألة التغليف .

بعض قطع الأثاث الصغيرة تحتاج إلى صناديق خاصة سواءً من الكرتون أو الخشب فلابد من وضع ذلك في الحسبان وترقيمها ترقيماً خاصاً حتى تسهل عملية التركيب .

لابد من الاستعانة بسيارات خاصة ومزودة بمضادات خاصة لمقاومة الصدمات والحركات العشوائية التي تنتج على مطبات الطرق كما أن غلق هذه السيارة تؤدي إلى حماية جيدة لقطع الأثاث من العوامل الجوية المختلفة كالأتربة والغبار ونحو ذلك .

لابد من تعيين مستودعات التخزين ومراجعتها للتأكد من صلاحيتها للتخزين وخلوها من عوامل التلف مثل الرطوبة والقوارض والحشرات التي يمكن أن تؤثر بالسلب على قطع الأثاث الخشبي وعلى الصناديق الكرتونية .

ينبغي الإستعانة بذوي الخبرات والكفائات وأهل الأمانة في عملية التخزين لأن التخزين من أكثر المراحل خطورة في المحافظة على الأثاث .

ضرورة وضع الأشرطة اللاصقة على الأجهزة الكهربائية وتغطية المفروشات والكنب والصالون حفاظاً عليها من تراكم الأتربة والغبار .

المتابعة الدورية من وقت لآخر للأثاث حتى نضمن الحفاظ عليه وعدم نقله من مكان لآخر داخل المستودع لكيلا يؤدي إلى العشوائية التي تؤدي إلى بعض التلفيات التي ربما تفقد للأثاث قيمته ورونقه وجماله.

على كل من يزاول في عملية الفك والتركيب أن يعتني بالمسامير والصواميل الخاصة بكل قطعة من قطع الأثاث في مكان منعزل حتى لاتتعرض للضياع وبالتالي يتعرض العميل لمشكلة البحث عن المسمار المناسب مما يكلفه جهداً ووقتاً .

 

أهم مميزات شركة الوليد لنقل الأثاث

النسبة المئوية للخدوش أو الحطام 0%

يتمتع عمالنا بمستوى عالي جدا من الخبرة في نقل الأمتعة ، كما يتم تدريبهم على أعلى مستوى۔

نستخدم سيارات مخصصة لنقل الأثاث ومجهزة بالكامل لذلك يتم صيانة الأثاث أثناء النقل.

شركة الوليد تمتلك  أقوي معدات النقل

السرعة في التنفيذ: عندما تتحدث عن السرعة فإن شركة الوليد لنقل الأثاث لدينا الأسرع ولم تعد مضيعة للوقت

الدقة والمهارة العالية  من أهم ما يميز شركة الوليد .

 نعمل 24 ساعة على مدار الأسبوع لنجعلك تختار الوقت الذي يناسبك بشكل أفضل للحفاظ على راحتك

اعمالنا

اهم مراحل نقل العفش

تعتبر مرحلة التغليف  من  أهم مراحل عملية نقل العفش والأثاث، و تعتمد شركه الوليد فعند تغليف قطع الاثاث بشكل جيد تضمن سلامة كل قطعة منها، ولا يمكن الاعتماد في تغليف العفش باختلاف طبيعته وأنواعه على طريقة واحدة، ونحن في شركتنا نضمن لك عملية تغليف بمستوى احترافي تناسب كل قطعة في العفش، وفيما يلي خدمة نقل عفش مع التغليف التي نقدمها لعملائنا:

تغليف عفش الغرفة الرئيسية(غرفة النوم) ويتم تغليف الخشب باستخدام الكرتون أو الأكياس البلاستيكية القوية والتي تعمل على حماية الخشب والزجاج لفترات طويلة دون وجود أي أتربه عليه أو تراكمها

تعبئة وتغليف الملابس في صناديق الخزانة التي تحتوي على حامل لوضع شماعات الملابس للحفاظ على الملابس من التجاعيد وإغلاق الصناديق بشكل محكم بحيث لا تصل الأتربة إلى الملابس من الداخل فيؤدي إلى إتساخها لذا يتم تغليفها جيدا

تعبئة مستحضرات التجميل وأدوات المكياج في صناديق منفصلة أو حقيبة بعيداً عن الملابس

وضع حشوات من الورق في الأحذية وتعبئتها في صناديق خاصة لحمايتها من الضغط أثناء نقل العفش

تعبئة المفروشات والملاءات في أكياس الضغط لتقليل المساحة التي تحتاج إليها هذه القطع

تغليف المراتب في الأكياس المخصصة لها لحمايتها من التلف خلال النقل

فك وتغليف الأثاث المصنوع من الخشب بقطع من القماش الثقيل أو ورق مقوى للحفاظ عليها من الخدوش

تغليف الصور واللوحات والمرايا بالأكياس والكرتون المموج أو أكياس الفقاقيع ووضعها في صندوق خاص لحمايتها من التحطم والكسر

تغليف عفش المطبخ

لدينا نحن في شركة الوليد لنقل العفش بجدة خبرة كبيرة في تغليف أدوات المطبخ التي تحتاج إلى عناية خاصة نظراً لحساسيتها الشديدة للكسر والتحطم، حيث نعتمد في تغليف أدوات المطبخ على أساليب تعبئة وتغليف على درجة عالية من الاحترافية والكفاءة كما يلي:

تعبئة الأطباق في صناديق مع الفصل بين الأطباق بشريحة من الكرتون المموج أو اكياس الفقاقيع

تغليف الملاعق والأدوات الصغيرة في أكياس لتفادي ضياعها

استخدام اكياس الفقاقيع في تغليف الأكواب لحمايتها من التحطم

تغليف الأجهزة الكهربائية ببطاطين الفيبر التي تحميها من التصادم أثناء عملية نقل العفش بالرياض، وذلك بعد تنظيف الأجهزة جيداً وفك وصلات الصرف والمياه في الغسالة او غسالة الأطباق

تغليف قطع الديكور

نهتم بقطع الديكور نظرا لارتفاع أسعارها وقيمتها الكبيرة لدى العملاء، فنقوم بتغليفها باستخدام أحدث الأدوات مثل الكرتون المموج الذي يحمي التحف من التصادم والتحطم أو أكياس الفقاقيع، وفي بعض الأحيان نقوم باستخدام شرائح الفوم

تعبئة التحف كبيرة الحجم في صناديق مصنوعة من الخشب بعد تغليفها بشكل محكم

فك ونقل وتركيب وصيانه المكيفات الاسبلت

من اهم فوائد تنظيف التكييف المركزي هافاك توفير الطاقة وذلك للاتى:

ازالة الملوثات في نظام التدفئة والتبريد تطيل عمر نظامك. عنما يكون نظام التكييف نظيف يتم استخدام طاقة اقل مما يؤدي الى تحسين الفعالية من حيث التكاليف. على المدى البعيد تساعد عملية التنظيف في توفير المدخرات نتيجة جودة النظام المنظف بصفة دورية

التنظيف بالبخار

أسباب وجيهه للتنظيف بالبخار توضح لك مميزات وفوائد التنظيف بالبخار الفعالة في تنظيف منزلك وكامل محتواة

  • إستهلاك منخفض للماء
  • يوفر منظف البخار نظافة صحية
  • يمكنة الوصول لأصعب الأماكن المستعصية
  • توفير الجهد المبذول في التنظيف
  • يعد البخار صديقا للبيئة
  • لايستخدم اى مواد كيميائية في التنظيف

شركة الوليد نقل العفش بجدة وأعمال النظافة العامة ومكافحة الحشرات تمتلك فرع كامل ومتكامل في مدينة جدة وهو من أكبر فروع الشركة نظراً لقيمة هذه المدينة واهميتها الاقتصادية والسياحية ولموقعها الممتاز الذي تتميز به. وتكمن أهمية المنطقة الشرقية في كونها في المنطقة الشرقية للمملكة

دينات نقل عفش بجدة توفر إليك أحدث الأساليب والتقنيات المعتمدة والمتعارف عليها من قبل كبرى الشركات في العالم أجمع لتكون بين يديك، هذا ما يصب في مصلحة العملاء المقبلين على الانتقال ويبحثون عن أيدي المساعدة حيال نقل العفش والأثاث بجدة إلى المكان الجديد دون أن تتسبب عملية نقل العفش في إحداث أي كسر أو خدش بواحدة من المنقولات فنوفر إليك دينات نقل مختلفة مع سيارات نقل عفش في جدة على أحدث طراز.

 

شركة نقل عفش بجدة

شركة الوليد لنقل اثاث بجدة واحدة من الخدمات التي نقدمها إليك هي أنه أينما كنت في المملكة توفر عمالة من شركتنا لمساعدتك في نقل العفش بجدة أو الدمام والجبيل والاحساء وغيرها من المناطق شركةالوليد لنقل العفش   وكل هذا وفقاً لخطط استراتيجية محكمة يضعها نخبة من جدهاء العاملين بالشركة حتى لا نضع الأثاث تحت أي خطر كان.

 

شركة الوليد لنقل اثاث جدة

شركةالوليد نقل الاثاث في جدة إلا أن ما يجعل من دينا نقل عفش جدة مميزة عن غيرها من الشركات يكمن في الشرقية الكبيرة التي تؤكد مصداقية الشركة وقدرتها على الاستمرار طوال 15 سنة الماضية وما يزيد عليها، إذ تمكنت من التفوق على شركات النقل في الشرقية شركة نقل عفش بالخبر وبغيرها من المناطق في إرضاء العملاء والتمتع بثقتهم الغالية.

 

الان ومن خلال شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة يمكنك طلب الخدمة والاعتماد علي شركتنا في نقل العفش ،وتوفر الشركة خدماتها للعملاء في جميع مدن المملكة ،ومن خدمات الشركة :

متخصصون فى النقل الي جميع أنحاء المملكة مع الفك والتركيب والضمان والتغليف

الخيار الأمثل في النقل

خدمة 24 ساعة

التغليــف مجاناً

مستودعات امنه للتخزين

نقل العفش من جدة الي مدن المملكة

توفير خدمة الشحن الداخلي داخل مدن المملكة

نقل العفش مع عدم تعريضه للخدش او الكسر

اسعار مميزة لنقل العفش

عميلنا العزيز الان يمكنك الاطمئنان علي منقولاتك وعفشك خلال عملية نقل العفش وهذا يتوقف اذا اعتمدت علي خدمات شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة   ،نحرص دائما علي إذلة كافة العقبات التي يمكن ان يتعرض لها العفش خلال النقل ،كما تحرص الشركة علي ان تسخر كافة امكانياتها من اجل خدمة العميل وان تصل اليه خدمة نقل عفش مميزة تحافظ علي اي اثاث من اي تلف خلال نقله ،ومن الامكانيات التي تعتمد عليها الشركة في نقل العفش هي اسطول نقل العربات الكبير والممنتشر بجميع المدن حتي تغطي الشركة جميع خدمات النقل في جميع المدن ،وندعو جميع العملاء الكرام اذا اراد خدمة نقل عفش مميزة فعليهم الاسراع والاتصال علي الفور بالشركة،اتصل الان شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة   من خلال الارقام الظاهرة امامكم0553757573 ويسعدنا خدمتكم وتلبية رغباتكم .

تقوم شركة الخيول الأصيلة لنقل الاثاث بالرياض بنقل الاثاث الي جميع مدن المملكة العربية السعودية

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الى الدمام

شركة نقل عفش من الرياض الى مكة

شركة نقل عفش من الرياض الى المدينة

شركة نقل عفش من الرياض الى الخبر

شركة نقل عفش من الرياض الى القصيم

شركة نقل عفش من الرياض الى الجبيل

شركة نقل عفش من الرياض الى حائل

انت تحتاج الي شركه مضمونه لنقل اثاث منزلك

شركة الوليد لنقل الاثاث بجده مضمونه 100/ لانها لديها اسطول كامل من السيارات المجهزة لنقل الاثاث وعمال علي اعلي مستوي من الخبره في نقل الاثاث والحفاظ عليه

تقوم شركة الوليد لنقل الاثاث بجده بنقل الاثاث من منزلك القديم الي منزلك الجديد بإحداث وسائل النقل الحديثة حيث نمتلك اسطول من السيارات الحديثة والمجهزة لنقل الاثاث

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تقدم لعملائها خدمات نقل اثاث حصريا بمعدات وأدوات متطورة وبأساليب وسيارات حديثة وكذلك باسعار غير مسبوقة في اي شركات أخرى في المملكة العربية السعودية

أترغب في شركة نقل اثاث توفر لك جميع الخدمات لعملية نقل الاثاث باسعار رائعة

تقوم شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة بتلك الخدمات التي توفر عليك في نقل العفش لتصبح العملية بسيطة وسهلة أثناء نقل الاثاث

باختصار هل انت تبحث عن افضل جودة يمكن تقديمها لخدمات نقل العفش بجدة مع الضمان؟

اذا كان الأمر بذلك فمرحبا في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة التي توفر لك جميع الخدمات لنقل الاثاث الي جميع مدن واحياء السعودية

كما توفر عليك شركة الوليد لنقل الاثاث الوقت والجهد الذي يمكن أن يضيع أثناء البحث عن شركة مضمونة لنقل الاثاث

سوف نعرض لكم في السطور التالية الخدمات التي تقدمها شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

نقل الاثاث

فك وتركيب الاثاث

تغليف وتعبئة الأثاث

تنظيف الأثاث

تخزين الأثاث

اوناش رفع الاثاث

مكافحة الحشرات الضارة

خدمة نقل الاثاث

تقوم شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة بنقل اثاث منزلك بأحدث الوسائل الحديثة لنقل الاثاث والي تسهل في عملية نقل الاثاث

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تمتلك ايضا أسطول من السيارات المغلقة والمجهزة لنقل الاثاث والحفاظ عليه وتمتلك عمال ايضا ماهرين في رفع ونقل الاثاث والمحافظة عليه أثناء حمله ونقله

خدمة فك وتركيب الاثاث

في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة نقوم بفك الاثاث والاجهزة بأمان للمحافظة عليه من التلف لأننا لدينا عمال و مهندسين كهربائيين ع مستوى عالي من الكفاءة  ونقوم بتركيب الاثاث والاجهزة بمنزلك الجديد ولديها ايضا نجارين متخصصين وممتازين في فك الاثاث وتركيبه وعمال ماهره في حمل الأثاث ونقله للسيارات المجهزة لنقل الاثاث

 خدمة تغليف وتعبئة الأثاث

في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة نقوم بتغليف الاثاث والاجهزة والاطقم الصينى باحترافيه للحفاظ عليه من حدوث اي كسر او خدش ونقوم بتعبئتها في كراتين ماتينه للحفاظ عليها ونقوم بوضع الاثاث في صناديق محكمة الغلق للحفاظ على الأثاث من حدوث أي كسر أو فقدان شيء من الأثاث

نحن مسئولون عند فقدان أي شيء من الأثاث أثناء عملية النقل

 خدمة تنظيف الأثاث

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تقوم ايضا بتنظيف الأثاث و السجاد و الانتريهات ليصبح لامع ونظيف  قبل عملية النقل

يوجد لدينا تنظيف السجاد والانتريهات من الاتربة والبقع

في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة و نقوم ايضا بتنظيف الشقة او الشركة او المؤسسات بعد نقل الاثاث وتنظيف المكان الآخر بعد نقل الاثاث ونقوم بفرش الشقة وتركيب الاثاث والاجهزه

اوناش عالية لرفع الاثاث

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تمتلك أوناش عالية لرفع الاثاث للأدوار العالية مثل الاجهزة الكهربائية والخشب وجميع الاثاث لسهولة رفعة ودخوله المكان الآخر

ونقوم بنزول الاثاث من الأدوار العالية باوناش عالية بدقة حيث لا يحدث اي كسر او وقوع اثاث

خدمة تخزين الاثاث

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة لديها خدمة تخزين الاثاث لانها تمتلك مستودعات كثيرة وكبيرة ومجهزة لتخزين الاثاث والحفاظ عليه من حدوث أي خدش أو كسر او فقدان أي شيء من الأثاث نقوم بتخزين الأثاث لاطول فترة ممكنه

مكافحة الحشرات الضارة

 شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة يوجد لدينا كمان خدمة مكافحة الحشرات الضارة في المنازل او المكاتب او الشركات او المستشفيات بادوات صحيه جدا باحداث الوسائل للقضاء على الحشرات الضارة دون مغادرة المنازل أو المكاتب أو المؤسسات او المستشفيات

شركة الوليد لنقل الاثاث بجده

يوجد لدى الشركة ايضا خدمة تخزين الاثاث في اماكن مخصصه للاثاث

خدمات متميزة مصاحبة لعمليات نقل الاثاث

الخدمات المساعدة التي نقدمها مع خدمات نقل الاثاث مهمة جدا وضرورية جدا لإنجاز المهمة ع أكمل وجه

حيث نقوم في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة كافة الخدمات المساندة والمساعدة في نقل الاثاث

فقبل نقل أي قطعة خشبية أو غيرها يتم فك الاثاث على حسب كل نوعه

فيأتي النجار ويقوم بفك الاثاث الخشبي والفني الكهربائي يقوم بفك اللمبات والادوات والاجهزة الكهربائية

ويأتي فني تكيف ويقوم بفك المكيفات

فمع توفر الأنواع الحديثة من الاثاث والاجهزة الكهربائية كان لابد من وجود فئة من العمال الفنيين  المحترفين

تغليف شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة من افضل تغليف شركات الاثاث بجدة

يتم استخدام مواد تغليف حديثة جدا ويتم تغليف العفش باحترافية تامة حسب نوع العفش

وذلك لان كل نوع من العش له ادوات وطرق  تغليف معينه تختلف عن الاخرى

نحن نقوم بوضع الزجاج والاجهزة الكهربائية في فليين ضد الكسر ونقوم بوضعه في كراتين محكمة الغلق لمنع أي تلفيات

وبالنسبة للأثاث الخشبي نقوم بتغليف الخشب من الخارج عن طريق الكرتون المقوى للحفاظ عليه من تعرضه لاي خدش اثناء عملية النقل

فخدماتنا المساندة تساعدنا ع تقديم أفضل خدمة نقل عفش في جدة يتمناها العميل وتستحق تقييم العميل على شغلنا

خدمات فك اوض النوم في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة نقدم فيها التالي

فك غرفة النوم كاملة قطعه قطعه

نقل غرف النوم بجدة إلى خارجها وداخلها

تركيب غرف النوم ايا كان نوعها سواء ايكيا او صيني او تركي او غيرها بكل احترافية

افضل شركة نقل في جدة هي التي تلك توفر لك جميع خدمات نقل العفش داخل السعودية بأكملها وتوفر افضل عمالة نقل عفش وتوفر افضل سيارات حديثة مخصصة لنقل الاثاث كما ان أفضيلة شركات نقل العفش في جدة تعتمد ع السعر فكلما كان السعر اقل مع توفير نفس الدقة وافضل خدمات نقل العفش بجدة كلما كانت الشركة هي الأفضل

شركة الوليد لنقل العفش بجدة هي من افضل الشركات لنقل العفش داخل جدة التي تهيئ للعميل نقل العفش بامان بدون ضرر داخل جده وخارجها فهي لديها أساليب كثيرة وحديثة وممتازة تساعدها في انتقال نقل العفش الموجود داخل المنزل بكل احترافية شديدة وبدون حدوث اي ضرر نهائيا ليس هذا فقط بل تمنح عملائها شهادة ضمان على نقل العفش داخل او خارج جده مما يجعلها الشركة الأولى والرائدة في مجال نقل العفش في جده

اعلم عميلنا العزيز ان شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تبذل مجهود كبيرا جدا لكي تضمن للعميل حقوقة عند نقل العفش وتمنحه عقدا موثقا به كافة الالتزامات التي تقدمها شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

اعلم عميلنا العزيز ان خدمات نقل العفش داخل شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تختلف عن اي خدمات تقدمها شركات نقل الاثاث الاخرى

لكل عميل بحاجة الى شركة نقل اثاث داخل جده او خارجها

لا تبحث كثير وأنت أمام باب شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة الشركة الأولى لنقل الاثاث داخل جدة

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة توفر لك حماية لا تتمكن اي شركة أخرى من تقديمها

داخل شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة رقابة شديدة على العاملين بها لهذا جميع خطوات نقل العفش تحدث باحترافية ومهارة شديدة وبدون حدوث أي تلف

ان اراد العميل سيارات نقل عفش موجودة وإن اراد وايت لنقل العفش سوف يجد وإن أراد دينا نقل عفش كبيرة مع وجود سائق سوف يجد فنحن نهتم بمتطلبات العملاء بشكل  ممتاز ونحرص على تلبيتهم لهم

من ناحية الامان فنحن نمنح العميل كل ما يحتاج إليه ليطمئن تماما اننا سوف نحافظ علي العفش اثناء نقل العفش بجودة عالية

خدماتنا فريدة لا تستطيع الشركات الأخرى القيام بها اسعارنا ممتازة في متناول الجميع فاعلم أنك لم تعاني نهائيا معانا عميلنا العزيز سوف تحصل معانا علي جميع سبل الراحة والأمان

أما من ناحية الضمان فتاكد اننا نضمن لك عملية نقل عفش داخل جدة او خارجها  بجودة عاليةجدا

شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

  • نحن شركة نقل وتخزين مسجلة ومرخصة يمكنك أن تطمئن الينا ان لدينا جميع متطلبات الدولة اللازمة الي تسمح لنا بالتنقلات المحلية والمسافات الطويلة داخل السعودية
  • نقوم بنقل الاثاث الثقيل والصناديق الي ألي السلالم الطويلة دون أي تكلفة اضافية
  • نقوم بتعبئة وتغليف الاثاث و الاشياء القابلة للكس بشكل احترافي قبل نقله
  • نحن لا نفرض اي رسوم ضريبية إضافية
  • نحن نقدم خيار التغطية التأمينية الكاملة علي العناصر الخاصة بك
  • شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة شركة مضمونه في مجال نقل العفش في جدة وتقوم بنقل الاثاث من جدة الي جميع انحاء السعودية
  • شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة تقوم بنقل الاثاث الي جميع انحاء جدة

ارقام شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

0553757573

اتصل بنا في الحال

عند اتصالك بنا سوف تقوم بالرد عليك خدمة عملاء ممتازة سوف تساعدك بمعرفة جميع خدمات شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

وتقوم بمعرفتك أيضا تكلفة خدمات النقل في شركة الوليد لنقل الاثاث بجدة

تقوم شركة الوليد بنقل العفش الي جميع مدن المملكة العربية السعودية

×